غاب أحد لاعبي منتخب مصر عن تدريبات الفراعنة استعداداً للمواجهة المرتقبة ضد إيران، المقررة بعد غدٍ السبت.
ويلتقي منتخبا مصر وإيران في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2026 المقامة حالياً في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.
وخاض منتخب مصر تدريباته بقيادة مدربه حسام حسن في مدينة سياتل الأمريكية.
وشارك في المران 24 لاعباً، بينما أدى حمدي فتحي برنامجا تأهيليا بعد إصابته بآلام في العضلة الخلفية.
ومنع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” اللاعب حسام عبد المجيد من خوض التدريبات مع المنتخب المصري.
واكتفى اللاعب بخوض تدريبات علاجية مع طبيب منتخب مصر الدكتور محمد أبو العلا.
وجاء قرار الفيفا تنفيذاً لبروتوكول إصابات الرأس، بعد أن تعرض اللاعب لإصابة في الرأس وأسفل العين خلال الدقائق الأخيرة من عمر مباراة نيوزيلندا الماضية.
وتم الاشتباه في إصابة اللاعب بارتجاج في المخ؛ وهو ما جعله تحت الملاحظة الطبية بالفيفا لمدة 72 ساعة وفقاً لهذا البروتوكول.
ومنع الفيفا مشاركة اللاعب في المران؛ بسبب هذه الإصابة التي تعرض لها.







































