الوحدات إلى طاجيكستان لمواجهة الاستقلال

19-10-2024 11:15 AM

الثقة نيوز - غادر عمان فجر يوم امس الجمعة، متوجهاً الى طاجيكستان، وفد فريق الوحدات لكرة القدم، وذلك لمواجهة نظيره استقلال دوشنبه، في المباراة التي ستقام بملعب (تسنترالنوي ريسبوبليكانانسكي الدولي) في وسط العاصمة (دوشانبي) مساء الثلاثاء القادم، ضمن الجولة الثالثة من ذهاب مباريات المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا الثاني. لحساب المجموعة الثالثة والتي تضم ايضا الشارقة الاماراتي وسبهان الايراني.
ويتصدر الوحدات المجموعة الثالثة بـ «4 نقاط» بفارق الاهداف عن الشارقة الاماراتي الذي له نفس الرصيد، في حين جاء اسبهان الايراني ثانياً بـ «3 نقاط»بينما يتذيل الاستقلال الترتيب بدون نقاط.
وحقق الوحدات الفوز على اسبهان الايراني (2-1)، في المباراة التي جرت في ستاد عمان الدولي، ثم تعادل في الامارات مع الشارقة (2-2).
وكان مجلس ادارة نادي الوحدات قد قرر في جلسته الاخيرة تسمية وفده المسافر إلى طاجيكستان والذي ضم (23 لاعباً) هم: عبد الله الفاخوري، أحمد جعيدي، أحمد عرباش، شوقي القزعة، فراس شلباية، عرفات الحاج، دانيال عفانة، يوسف أبو الجزر، إيشاكا ديارا، مصطفى كمال، محمود شوكت، عامر جاموس، مروان إفلاح، صالح راتب، حسان زحراوي، محمد موالي، سيف البشابشة، محمد أبو عرقوب، مهند سمرين، أوسينو سيزار، ألان أكونو وبهاء فيصل.
وبحسب الناطق الرسمي للنادي عوض الأسمر، فأن المجلس قرر تسمية عبد الرحمن النجار رئيساً للوفد، زياد شلباية مديرا للنشاط و بسام شلباية مسؤول الملف الآسيوي إداري ومنسق إعلامي للفريق، والزميل موسى العوضي موفداً إعلاميا، إضافة إلى المدير الفني للفريق رأفت علي وجهازه المعاون والجهازين الطبي والإداري.
وينتظر ان يبدأ الفريق تدريباته، اعتباراً من مساء اليوم السبت، بعد ان خضع الوفد الى الراحة على اثر ان الرحلة الشاقة من عمان الى العاصمة دوشانبي، والتي قدرت بنحو (6 ساعات).
وسيكون تدريب يوم غد الاحد بالفترة الصباحية، والذي يركز من خلاله المدير الفني رأفت علي على العديد من الجوانب ومعالجة بعض الاخطاء الفنية.
وكان الوحدات قد خاض اخر اختبار له قبل مواجهة الاستقلال، حين تغلب على فريق شباب الاردن (2- 0)، ضمن دوري المحترفين.







التعليقات حالياً متوقفة من الموقع