البنك الإستثماري يرفع رأسماله 25%

29-07-2024 06:43 PM

الثقة نيوز - عقدت الهيئة العامة للبنك الإستثماري اجتماعا غير عادي، اليوم الاثنين، برئاسة رئيس مجلس الادارة السيد فهمي ابو خضرا وبحضور اعضاء مجلس الادارة والمساهمين الذين يحملون اسهم "اصالة ووكالة" ما تشكل نسبته 90.362% من رأس المال البالغ 100 مليون دينار، بحضور مراقب عام الشركات، ومندوب البنك المركزي الاردني.

وصادقت الهيئة العامة على رفع رأس مال البنك من 100 مليون دينار الى 125 مليون دينار عن طريق الاكتتاب الخاص بسعر دينار واحد للسهم على المساهمين المسجلين في سجلات البنك.

وفي تعليقه على هذه الزيادة قال أبو خضرا "تأتي زيادة رأسمال الإستثماري في إطار استراتيجيتنا للتوسع في زيادة القدرة المالية للبنك وتلبية احتياجات السوق، بحيث ستمكّننا هذه الخطوة من توسيع نطاق خدماتنا المصرفية المبتكرة وتلبية احتياجات عملائنا المتزايدة بفعالية أكبر".

وأضاف، "ستعزز هذه الزيادة على رأسمال البنك من قدرتنا على استثمار فرص جديدة في السوق، و تدعيم الاقتصاد الوطني، كوننا ملتزمون بدورنا كمؤسسة وطنية رائدة في القطاع المصرفي، ونسعى دائماً إلى تقديم قيمة مضافة لمساهمينا وعملائنا من خلال تبني أحدث التقنيات المصرفية وتقديم حلول مالية متكاملة."








التعليقات حالياً متوقفة من الموقع