أمانة عمان تهاجم البسطات وتترك المولات الغير مرخصة .. أين أمانة الأمانة ؟

31-10-2023 02:35 PM

الثقة نيوز - قبل سنة من الآن وفي مشهد مؤلم متكرر صباح مساء في العاصمة عمان شاهدت بأم عيني عدداً من موظفي أمانة عمان يقتلعون "بسطة" من مكانها بسبب أن وجودها غير مرخص وأنها تتسبب في إزعاج الناس وتضييق الطريق عليهم وما إلى ذلك من أسباب لم تقنع صاحب البسطة بالتخلي عنها بسهولة كونها مصدر رزقه الوحيد والسبيل إلى لقمة العيش .


حيث يقوم رجل أعمال من جنسية عربية ببناء مول تجاري كبير بالقرب وبجانب "تاج مول" في منطقة عبدون دون أن يتمكن أساساً من شراء فضلات بعد والمملوكة حتى كتابة هذا التقرير لأمانة عمان .
الثقة نيوز حصلت على وثائق رسمية تفيد بأن صاحب المول الجديد والذي يبنى هذه الأيام على الأرض الخاصة بأمانة عمان كان قد تقدم بطلب شراء الفضلة المعنية أمس الأحد بتاريخ 30-10-2023 ولم يتمكن حتى هذه اللحظة من الحصول على موافقة على مبدئية أو رسمية على تسجيل الفضلةباسمه ، ناهيك عن الحصول على ترخيص بناء المول التجاري بهذه السرعة الخاطفة .
ولا نعلم حقيقة ما هي الكيفية أو الآلية التي تتعامل بها أجهزة أمانة عمان والتي تخولها لمحاسبة صاحب بسطة والتغافل والتغاضي مع صاحب مبنى كبير بحجم مول تجاري وفي أهم المناطق الحيوية والتجارية في عمان الغربية ؟؟
ونتعهد نحن ومن باب المسؤولية الاجتماعية بتسليم هذه السندات التي حصلنا عليها للجهات الرسمية حال طلبت منا وذلك للتصدي لهذه المحاولة الجادة للاستفادة . .







التعليقات حالياً متوقفة من الموقع