هوازن للسياحة والسفر تقص شريط فرعها في محافظة اربد- صور

20-06-2023 09:38 PM

الثقة نيوز - افتتح رجل الأعمال السيد منذر كمال المدير العام لشركة هوازن للسياحة والسفر فرع الشركة في محافظة اربد شمال المملكة .
ويأتي افتتاح الفرع الجديد في عروس الشمال استكمالاً للجهود التي تبذلها إدارة الشركة منذ انطلاقتها في تسهيل عملية وصول العملاء لمكاتبها والحصول على الخدمات المطلوبة بشكل سريع .
وقال السيد منذر كمال في تصريح خاص لـلثقة نيوز بأن افتتاح هذا الفرع سيكون نقلة نوعية في تسريع عملية إرضاء العملاء ، خصوصا فيما يتعلق بالرحلات البريه حيث ستتيح الشركة السفر برا مباشرة من اربد للوجهات السياحيه المتنوعه مثل السياحه الداخليه او شرم الشيخ بالقارب او رحلات الحج والعمره ...... .
وبين كمال بأن الفرع الجديد سيوفر على العملاء الوقت والزمن والمال من خلال ما يقدمه من خدمات وبرامج ترضي كافة الشرائح لتصل بهم إلى كافة الوجهات السياحية حول العالم ضمن برامج تكفل لهم الراحة المطلقة دون عناء والجودة المأمولة من العميل بأقل الأسعار .
وأضاف بأن شركة هوازن للسياحة والسفر كانت ولا تزال تصب جام تركيزها للوصول إلى التكاملية في عملية إرضاء العملاء وخدمتهم بالطرق المثلى التي تليق بهم في ظل المنافسة الشديدة التي يشهدها قطاع السياحة في المملكة .
جدير بالذكر أن الفرع الجديد لشركة هوازن للسياحة والسفر يقع مقابل البوابة الشمالية لجامعة اليرموك وبجانب البنك الأردني الكويتي ، وذلك ليكون موقعاً سهل الوصول لكافة العملاء في محافظة اربد شمال المملكة .







التعليقات حالياً متوقفة من الموقع