شاب يعثر على 4 آلاف دولار ويعيدها لصاحبها .. تفاصيل

11-06-2023 09:54 AM

الثقة نيوز - عثر الشاب محمد عبدالله النوافلة على مبلغ 4 آلاف دولار أمريكي على الطريق الرئيسي المؤدي إلى مدينة البترا الأثرية، وقام بتسليمها إلى مركز الزوار والشرطة السياحية على الفور.

وقامت مرتبات الشرطة السياحية بتسليم المبلغ على الفور إلى صاحبه، بعد أن تقدم أحد الزوار ببلاغ بفقدان مبلغ كبير من المال، وسط سعادة الزائر واشادته بأمانة أبناء المنطقة والعاملين في قطاع السياحة.

من جهتها وجهت جمعية الخيول في البترا كتاب شكر إلى النوافلة، أشادت خلاله بأمانته وحسن تصرفه هو وزملائه من مرافقي الخيول العاملة على نقل السياح.

وتعد هذه الحادثة جزءا من سلسلة حوادث أثبتت أمانة أبناء المنطقة والعاملين في قطاع السياحة وإعادتهم ما يعثرون عليه من مفقودات إلى أصحابها، حتى بات يعرف عن البترا بأنها مدينة لا يضيع فيها شيء.

وأكد مصدر أمني أنه يتم طمأنة من يفقدون مبالغ مالية وأشياء ثمينة في البترا، بأن من يعثر عليها سيعيدها على الفور إلى الشرطة، وهذا ما يحدث دائماً.

وحظيت ظاهرة عودة المفقودات إلى أصحابها في البترا بإشادة السياح دوماً، حيث زخرت عدة مدونات إلكترونية ومقاطع مصورة لسياح، بالحديث عن قصص رحلتهم إلى البترا وبالثناء على أبناء المدينة وأمانتهم.

الرأي







التعليقات حالياً متوقفة من الموقع