بالصور - الفنانة المصرية مايان السيد: ملكمش دعوة بأبطي و تفكيركم جنسي

04-11-2021 10:11 AM

الثقة نيوز - ردت الفنانة المصرية الشابة مايان السيد بعنف على منتقدي إطلالاتها الجريئة خلال مهرجان الجونة السينمائي، في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وغردت مايان عبر حسابها على توتير قائلة: "أنا حرة، أرفع دراعي انزل دراعي، أنا حرة. ماليش دعوة بعقدكم، وماليش دعوة بتريقتكم، وماليش دعوة بتفكيركم الجنسي بباطي (إبطي)، ربنا يشفي. كان لازم أرد".

ثم عادت الفنانة الشابة بعد ساعات وغردت ثانية: "أسوأ شيء في الدنيا التنمر والمتنمرين".

وكانت مايان قد تعرضت لتعليقات مسيئة عبر مواقع شبكات التواصل الاجتماعي، وقال بعض المعلقين إنها ظهرت في أكثر من صورة تحاول إظهار إبطها.

وفي المقابل، تساءل عدد من المعلقين عن الطريقة الذي تستخدمها، ليظهر بهذا الشكل.

وخطفت مايان السيد أنظار الجمهور وعدسات الكاميرا خلال حضورها فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، إذ ظهرت على السجادة الحمراء بملابس جريئة وحركات عفوية ما جعلها تتصدر محركات البحث وأطلق عليها البعض لقب "سندريلا السينما العربية الجديدة".

وتستعد مايان هذه الأيام لعرض فيلمها الجديد "المحكمة" من المقرر طرحه بالسينمات يوم 24 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، وهو تأليف أحمد عبدالله، إخراج محمد أمين، وبطولة غادة عادل، محمود عبد المغني، فتحي عبدالوهاب، صلاح عبدالله، نجلاء بدر، جميلة عوض، أحمد خالد صالح وأحمد داش، مايان السيد، عارفة عبد الرسول وسليمان عيد.

وولدت الفنانة المصرية مايان السيد في 9 نوفمبر 1997، والتحقت بالجامعة الأمريكية في القاهرة لدراسة المسرح.

وفي عام 2016، بدأت رحلتها الفنية بمشاركتها في مسلسل "المغني"، أمام محمد منير، ثم انطلقت في عالم الشهرة، وذلك بعد مشاركتها في مسلسل "ظل الرئيس" بطولة ياسر جلال.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع