اجواء حارة اليوم وانخفاض درجات الحرارة خلال اليومين المقبلين

20-05-2021 09:27 AM

الثقة نيوز - الثقة نيوز- تبقى المملكة اليوم الخميس تحت تأثير الكتلة الهوائية الحارة والجافة حيث يطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة، لتسجل أعلى من معدلاتها الإعتيادية لمثل ذات الوقت من السنة بحوالي (7-9) درجات مئوية، وتسود أجواء حارة بوجه عام في كافة مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، الرياح شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر في مناطق البادية وتثير فيها الغبار.
ليــــــــلاً: تسود أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

يتراجع الجمعة تأثير الكتلة الهوائية الحارة عن المناطق الغربية من المملكة مع استمرارها على شرق المملكة، حيث تنخفض الحرارة بشكل ملحوظ، وتسود أجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة تثير الغبار في مناطق البادية.

يطرأ االسبت انخفاض آخر ملموس على درجات الحرارة؛ لتسجل حول معدلاتها الاعتيادية، الأجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار في مناطق البادية.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع