استمرار التسجيل في معاهد التدريب المهنيَ

31-08-2021 09:54 AM

الثقة نيوز - قال الناطق الإعلامي لمؤسّسة التدريب المهنيّ المهندس أحمد عواد:" أنّ مدير عام المؤسّسة بالوكالة السّيد عمر قطيشات قرّر أن يكون يوم الأحد الموافق 12/9/2021 هو بداية إلتحاق (المتدربين/المتدربات) للعام التدريبي 2021/2022 في جميع معاهد مؤسّسة التدريب المهنيّ بالمملكة".

وأكدّ في بيان وصل ل "الثقة نيوز" نسخة منه على جاهزية المعاهد لاستقبال المتدربين الجدد، وحرص إدارة المؤسّسة وكافة الكوادر الإدارية والفنية على تنفيذ بروتوكولات السلامة والصّحة المهنية بما يضمن تنفيذ العملية التدريبية بكفاءة وبشكل يحافظ على سلامة المتدربين والكوادر وصحتهم.

ونوّه عوّاد إلى أنّ موقع التسجيل الإلكتروني reg.vtc.gov.jo يتيح العديد من الخيارات مثل تقديم طلب الالتحاق، والإستعلام عن حالة الطلبات المقدمة، وعرض التخصصات المتاحة في جميع معاهد المؤسّسة، والوثائق المطلوب إحضارها عند بداية العام التدريبي وتسليمها لشؤون المتدربين في كل معهد.

وتدعو مؤسّسة التدريب المهنيّ كافة الشباب والشابات الباحثين عن العمل، أو خريجي الثانوية العامة (ناجح/غير مستكمل)، وكلّ من تجاوز عمره 16 سنة، ممن يرغبون بتطوير مهاراتهم وحصولهم على مهنة المسارعة بالتسجيل في البرامج التدريبية المتاحة من خلال نافذة التسجيل الإلكتروني، أو التوجه لأقرب معهد تدريب مهنيّ للمساعدة.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع