أسرار غير معلنة عن عودة نايف ..

25-08-2021 12:45 PM

الثقة نيوز - الثقة نيوز – خاص

علمت الثقة نيوز من مصادر موثوقة وحساسة , أن عودة المعارض الأردني نايف الطورة لم تكن عبر مرجعيات رسمية ابدا , وإنما عبر تواصله الشخصي مع ناشطة مؤثرة في (السوشيال ميديا) وهي من أقنعته بذلك ...

المصادر ذاتها أكدت للثقة نيوز , أن هذا التواصل قد بدأ من شهر نيسان , وان هذه الناشطة جعلت مرجعيات عليا تطلع على حواراتها وحديثها مع نايف , ولم يكن هناك أي تواصل  معه عبر قنوات رسمية أو أمنية بحسب ما اشيع...

اخطر ما قاله نايف في بثه الأخير , من فندق روتانا في البوليفارد حيث كان يقيم : أن هنالك مجموعة من المصادر في الاردن قد غررت به واعطته معلومات مغلوطة ...وكانت هذه من الحجج التي قدمها  مجرد محاولة للدفاع عن نفسه ...أو التملص من اتهاماته للدولة , ولكن الغريب أن نايف كان يعرف بنفسه أنه صحفي وليس معارضا ..ّإذا كيف ينشر الصحفي معلومات غير موثوقة وكاذبة دون أن يتحقق منها ؟

في النهاية زبدة الموضوع تكمن بأن عودة نايف كانت بمبادرة منه , وبتوطئة وترغيب من تلك الناشطة ...والتي أدت دورا مهما وحساسا ..والبعض وصفه بالدور الوطني المتقدم..

السؤال الذي يطرح نفسه هل سيكون لنايف دور في المشهد أو المرحلة المقبلة ؟ ...

المصدر الموثوق والحساس قال للثقة نيوز : الدولة لاتقدم مغريات ولا مكافات , كل ما يهمها هو طوي الملف ..ولو أنها قدمت لنايف موقعا في القرار السياسي – والحديث للمصدر- حتما ستتهم من قبل الناس بأن معارضا استطاع لوي يد الدولة ...وبالتالي هي معنية في الحياة السياسية أن تدير المشهد بذات الطريقة التي تديرها في الحياة الإقتصادية ...وتتلخص في : على الجميع أن يدفع الضريبة المستحقة عليه .




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع