دائرة الجوازات العامة خلية نحل تعمل لخدمة الاردنيين

11-08-2021 01:35 PM

الثقة نيوز - خاص - من باب المسؤلية الوطنية بتلمس حاجات المواطنين فقد قام مندوبو "الثقة نيوز" بزيارة استطلاعية دون ترتيب مسبق لدائرة الجوازات العامة الرئيسية.

مندوبو "الثقة نيوز" شاهدوا باعينهم الجهد الكبير الذي يقومون به موظفي الجوازات العامة دون كلل او تقاعس وكانهم خلية نحل، خاصة مع حجم الاعداد الهائلة في هذه الايام من المواطنين الذين يرغبون ما بلين تجديد جوزات السفر او معاملات اخرى، حتى ان الموظف لايكاد يترك دقيقة من وقت عمله الا متفرغاً في خدمة المواطنين وتسهيل اعمالهم.

ليس لنا معرفة مع عطوفة مدير الجوازات الباشا فهد العموش ولكننا لاحظنا ان باب مكتبه مفتوح، يستقبل المواطنين ويستمع لحاجاتهم ونفس الامر ينطبق على الكادر المحيط به.
مكاتب المدراء مفتوحة ويعمل الجميع بجهد ونشاط مميز لخدمة المواطن.
لاحظ مندوبينا ان عطوفة المدير ما بين الحين والحين يغادر مكتبه ليتابع سير العمل في كافه الاقسام ويستمع لطلبات المواطنين ويشرف على معاملاتهم.

وقابلنا عددا من المواطنين وكاننا مراجعين مثلهم، واستمعنا الى مدى رضاها لسير العمل وسرعته، وبعدل ومساواة لكافة المراجعين.
دائره الجوازات العامة مؤسسة خدماتية تؤدي واجبها بكل امانة واخلاص، تنفيذاً لتوصيات جلاله الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله بان خدمة المواطن هو الشعار الرئيسي الذي على موظفي الدولة الالتزام به.
كل الشكر لمعالي وزير الداخلية مازن باشًا الفراية
وكل الشكر لعطوفة مدير الجوازات العامة فهد باشا العموش.
الشكر الجزيل لكافة موظفي الجوازات العامة فقد سطرتم صوره بهية لصفات الموظف العام التي يجب ان تتوفر في كافة قطاعات الدولة ..
دائره الجوازات العامة مثال رائع لمؤسسة خدماتية، فنتمنى لها التوفيق، ونقول لجميع كادرها ان راتبكم الشهري حلال.. فهنياً لكم.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع