هذه حقيقة ما جرى مع شركة زين فجر الثلاثاء

03-08-2021 07:00 PM

الثقة نيوز - استغل بعض المنافسين تحديثات قامت بها شركة زين على خوادم الاتصال لديها، من اجل توفير افضل الخدمات من جودة عالية وكفاءة كبيرة، على انها اعطال في الشبكة لديها.
ومن باب المنطق، فإن جميع شركات الاتصالات في الاردن، تقوم بين فترة وفترة بإجراء تلك التحديثات على أنظمة الخوادم لديها، حيث لم نسمع في وقتها تلك الاصوات تقوم بتحويل تلك الصيانة لأعطال او ما شابه، في استهداف واضح وصريح لاسم عريق ومتميز في عالم الاتصالات، وبشهادة دولية فهي الافضل والاكثر انتشارا في الاردن.
وعند التوقف على المدة الزمنية لتلك التحديثات البرمجية، فان الشبكة توقفت اقل ما يقارب النص ساعة، وجاء التوقف بتوقيت مناسب في الساعة الثانية فجرا، حيث يكون غالبية المستخدمين في راحة، وليسوا على نطاق الخدمة، وجرى اعادة الاتصال بوقت قصير حيث لم يشعر سوا نسبة قليلة جدا من توقف الخدمة، وهذا ما يميز شركة زين عن شركات منافسة اخرى كانت الخدمة تتوقف لساعات طويلة.
علميا، فإن تلك التحديثات تستدعي توقف الخدمة، لكن الفريق الماهر الذي يستطيع انجاز مهمته خلال نصف ساعة فقط، ترفع له قبعات الاحترام، ويسجل لشركة زين جهودها الكبيرة، بديمومة عمل الشبكة وتطويرها بما يضمن استفادة المستخدمين لذلك العالم الجميل بأفضل الخدمات الموجودة في الاردن عبر قطاع الاتصالات.




التعليقات حالياً متوقفة من الموقع